منتدي الوحدات الاردني

منتدي الوحدات الاردني

منتدي الوحدات الاردني
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو سيدرب الفريق على لعب بعشرة لاعبين و رونالدو : من يضحك أخيراً يضحك كثيراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساهر فلسطين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمر : 25
الموقع : منتدي نادي الوحدات

مُساهمةموضوع: مورينيو سيدرب الفريق على لعب بعشرة لاعبين و رونالدو : من يضحك أخيراً يضحك كثيراً    السبت أبريل 16, 2011 11:28 am

سرايا – أكد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بعد الفوز الصعب مساء أمس على توتنهام أن فريقه سيواجه أصعب منافس في دوري أبطال أوروبا مشيراً إلى أنه يشعر بالتفاؤل الكبير حول إمكانية الوصول إلى نهائي ويمبلي وقال : "من يضحك أخيراً يضحك كثيراً ، ريال مدريد خطى خطوة مهمة جداً ونحن سعداء للغاية لأننا في نصف النهائي".

وفيما يتعلق بمواجهة النادي الكتلوني واضاف : "لقد وصلنا إلى هذا الدور ولكننا نخشى الخصم الأكثر صعوبة في دوري أبطال أوروبا ، نحن مستعدون جيداً بدنياً ونفسياً وهذه المباراة ستكون مثيرة للاهتمام ولاعبو برشلونة ليسوا من عالم آخر ، مواجهة السبت مختلفة تماماً وعلينا أن نكون واثقين من أن الأفضل سيفوز".

وختم الدولي البرتغالي بقوله : "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء ولكني اتمنى الأفضل لريال مدريد ، خلال مباراة الأمس ضد توتنهام لم أفكر كثيراً في حصولي سابقاً على البطاقة الصفراء لأن اللاعب ينسى كل شيء عندما يكون على أرض الميدان وأنا لم أكن أعتقد أنني في خطر".

من ناحيته يستعد جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لمواجهة برشلونة أربع مرات خلال أقل من شهر بتدريب فريقه على اللعب بعشرة لاعبين، بحسب تصريحاته الساخرة بعد الفوز على توتنام هوتسبر الإنجليزي.

فريال مدريد ضرب موعدا مع برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال بعد فوز الفريق الملكي على توتنام بهدف نظيف في إياب دور الثمانية من البطولة نفسها.

واعتاد مورينيو على مواجهة برشلونة في السنوات الأخيرة سواء وهو مدير فني لتشيلسي الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي.

وهذا دفع الرجل الذي عمل كمدرب في 500 مباراة بالتمام والكمال للتصريح "دائما ينتهي بي المطاف أمام برشلونة، لكن ما أتمناه هذه المرة أن ألعب أمامهم بـ11 لاعبا".

وتابع بحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس البريطانية "دائما ألعب بعشرة لاعبين أمام برشلونة، لذلك سأستعد لهذا من الأن".

تشيلسي ومدربه وقتها مورينيو واجه البلوجرانا في موسم 2004/2005، وتعرض لاعب الفريق اللندني ديدييه دروجبا للطرد، لكن الزرق عبروا حاجز برشلونة قبل توديع البطولة على يد ليفربول.



وفي 2005/2006 خرج من تشيلسي الظهير الإسباني الأعسر إيسر ديل أورنو مطرودا في مواجهة برشلونة ضمن دور الـ16 الذي حسمه الفريق الكتالوني لصالحه وواصل طريقه نحو اللقب.

وخلال الموسم الماضي، تعرض كريستيان كيفو مدافع إنتر ميلان الفريق الذي كان يدربه مورينيو وقتها للطرد في مواجهة برشلونة، لكن النيراتزوري عبر حاجز البارسا وفاز باللقب بعد تخطي بايرن ميونيخ في النهائي.

_ _ _ _ _
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alweehdat.yoo7.com
 
مورينيو سيدرب الفريق على لعب بعشرة لاعبين و رونالدو : من يضحك أخيراً يضحك كثيراً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الوحدات الاردني :: منتدى الرياضة العربية و العالمية :: منتدى الرياضه العالميه-
انتقل الى: